Skip to main content

Pencak Silat Pagar Nusa كفن قتالي إندونيسي أصلي ، مناسب للمسلمين I ngeGus.com

يوجد في إندونيسيا كنوز من فنون القتال القاتلة. تسمى pencak silat. تحتوي ممارسة فنون الدفاع عن النفس هذه على عناصر مختلفة من الدفاع عن النفس ، مثل تقنيات الدفاع والهجوم والتهرب والتفادي والقفل والانتقاد لاستخدام الصلوات الموروثة من الأولياء والعلماء.
العالم الروحي وتقاليد جايا كاويجايان كثيفة للغاية في منطقة بانيوماس رايا. يتضح ذلك من خلال العدد الكبير من مجموعات المحبسة ، سواء على نطاق صغير أو كبير ، والتي يتم تنظيمها لتعميق الكنوز الروحية وفنون الدفاع عن النفس. كما ظهر أيضًا عدد من الأساليب العلمية ، سواء تلك التي تنتمي إلى الجاوية والإسلامية والحديثة بين الأديان. في ذلك ، لا استثناء من كنوز الدفاع عن النفس من بين الطلاب والقيائيين الذين يهتمون بالمدارس الداخلية الإسلامية.
بالنسبة لمحاربي باغار نوسا ، فإن الإخلاص لكياي ونضال البيزانترين هو الكرامة واحترام الذات. أصدر الرئيس العام لـ Pagar Nusa ، جوس نبيل ، تعليمات مرة واحدة لجميع أعضاء سانتري في Pagar Nusa بأن يوزعوا بشكل روتيني إلى Kiai pesantren على الأقل كل سيلابانان (40 يومًا). وشدد على أهمية وجود علاقة مع Kiai لكل Pagar Nusa santri ، وخاصة الإداريين. لذلك سيكون من الغريب أن يحافظ طلاب Pagar Nusa على مسافة من pesantren وجميع أنشطتها.

Comments

Popular posts from this blog